مشاركة فرنسيّة في النسخة الثامنة من رام الله دوك

في إطار النسخة الثامنة من رام الله دوك، عاد جان جاك بيريتي (عضو في شركة انتاج، Seconde Vague Production، و Sunny Side of the Doc ، ومهرجان شيفيلد) لحضور الجلسة الثانية لتطوير مشاريع الأفلام الوثائقيّة الفلسطينيّة من السادس حتى الثامن من آذار/ مارس.

JPEG

وقد واكب المخرجين والمنتجين الذين تم اختيارهم سابقا في عام 2016 في كتابة وتطوير مشاريعهم، لتحضيرهم لفتح أبواب تقديم المشاريع القادم الذي سيطلقه رام الله دوك في شهر نيسان/ أبريل حيث سيتم فيه إجراء الاختيار النهائيّ. وقد تم عقد حصة متخصصة "ماستر كلاس" حول فيلم وثائقي في السابع من آذار/ فبراير لطلّاب دائرة الأفلام في كليّة دار الكلمة.

ويتم تنظيم فعاليّة رام الله دوك من قبل القنصليّة الفرنسيّة العامّة في القدس، ومعهد جوتة في رام الله، ومؤسسة عبد المحسن قطّان، وفيلم لاب فلسطين. والهدف الأساسيّ من هذه الفعاليّة هو تنظيم جلسة لعرض مشاريع الأفلام الوثائقيّة الفلسطينيّة بحضور فريق من المختصّين الدوليين القادرين على الاستثمار في هذه المشاريع (ممثلين عن قنوات تلفزيونيّة، منتجين، مسؤولي مهرجانات أو صناديق دعم ...) على مدار العام، يتم طرح ورشات وجلسات عمل على المخرجين والمنتجين الذين تم اختيارهم لتقديم أفضل دعم لهم في تطوير مشاريعهم.

publié le 26/05/2017

haut de la page